عاجلً..تزامنًا مع وداعية كلوب.. تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت في مشهد وداعي

الاثنين 06/مايو/2024 – 01:03 صباحًا

ظهرت العديد من اللقطات لجماهير فريق فينورد الهولندي مع مدرب الفريق أرني سلوتبعدما حقق الفريق الفوز في مباراته أمام نظيره زفوله ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الهولندي.

وفاز فريق فينورد في تلك المواجهة بنتيجة 5-0، حيث يعتبر هذا الفوز انتصارا كبيرا للمدرب الهولندي أرني سلوت قبل رحيله المحتمل لفريق ليفربول في الفترة المقبلة.

مشجعو فينورد يحيون آرني سلوت

بعد الفوز الكبير الأخير الذي حققه فينورد في الدوري الهولندي، قامت جماهير الفريق بتحية آرني سلوت، الذي ذهب أيضًا لتحيتهم فيما بدا أنه مشهد وداع.

جدير بالذكر أن أرني سلوت ارتبط بفريق ليفربول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الإنجليزي، الذي أعلن أن الموسم الحالي هو موسمه الأخير مع الريدز.

يُشار إلى أن كلوب قام أيضًا بتحية الجماهير في مباراة فريقه الأخيرة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث كانت هذه التحية جزءًا من توديع كلوب لجماهير الريدز، خاصة أن المدرب لم يتبق له سوى حوالي مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي.

آرني سلوت يعلق على هدف محمد صلاح

وفي سياق متصل، علق المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، على الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت في تصريحات صحفية: لقد شاهدت الهدف الأول لمحمد صلاح في مرمى توتنهام، لقد كان هدفًا رائعًا للغاية، لكن بخلاف ذلك لا أستطيع أن أقول الكثير عن اللاعب في الوقت الحالي.