عاجلً..تعليق آرني سلوت على هدف محمد صلاح في توتنهام بالدوري الإنجليزي

الاثنين 06/مايو/2024 – 12:21 صباحًا

وعلق المدرب الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، على الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت ليفربول ضد نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على توتنهام في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، حيث سجل صلاح الهدف الأول للريدز ثم صنع الهدف الرابع والأخير في المباراة.

تعليق آرني سلوت على هدف محمد صلاح

ظهر أرني سلوت مدرب فينورد في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه اليوم في الدوري الهولندي.

وقال سلوت في تصريحات صحفية: شاهدت دقائق قليلة من مباراة ليفربول وتوتنهام، لكن بعد ذلك كان علينا الذهاب إلى الملعب.

وأضاف: شاهدت الهدف الأول الذي سجله محمد صلاح. لقد كان هدفًا رائعًا للغاية، لكن بخلاف ذلك لا أستطيع أن أقول الكثير عن اللاعب في الفترة الحالية.

أضاف: إذا كان هناك تأكيد رسمي وأنا متأكد بنسبة 100% من أنني سأذهب إلى ليفربول في الفترة المقبلة، فلن أشاهد هذه المباراة فقط، بل سأشاهد أيضًا العديد من المباريات الأخرى التي سيلعبها الفريق في الفترة المقبلة.

واختتم المدرب الهولندي تصريحاته قائلا: في بعض الأحيان تأتي الفرص في الحياة. لقد اتخذت قراري بنفسي، وفي الأيام أو الأسابيع المقبلة ستسمعون الإعلان الرسمي عن نتيجة المفاوضات بين فينورد وليفربول. في العام الماضي اتخذت قرارًا بالبقاء في الدوري الهولندي. هذه المرة، في الأغلب، سيكون الأمر مختلفًا. .

جدير بالذكر أن أرني سلوت ارتبط بالرحيل إلى ليفربول خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي سبق أن أعلن رحيله عن الفريق الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.