عاجلً..هذا قراري.. تعليق ناري من جوميز على خسارة الزمالك أمام سموحة

الأحد 05/مايو/2024 – 09:51 مساءً

وقال البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك, كان الفريق يأمل في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات خوسيه جوميز

وأضاف مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: سيطرنا على مجريات المباراة ولكن لم نستغل الاستحواذ والتسجيل، وأعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة، وهذه هي كرة القدم، من الممكن للعب مباريات جيدة وعدم القدرة على الفوز.

وأوضح جوميز: البعض يهاجم بسبب عدم إشراك اللاعبين الأساسيين، لكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة، وهناك أسباب لعدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين، معظمهم أبرزها ضغط المباريات لأننا لعبنا مباراة قبل 72 ساعة، وهي فترة قصيرة للتعافي، وهو ما دفعني لإجراء بعض التعديلات. على التشكيل.

وأضاف المدرب: أملك عددا من اللاعبين الجيدين وليس فقط الـ11 لاعبا الذين يشاركون بشكل أساسي.

وتابع: محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في مباراة اليوم لكنه لعب مباراة جيدة وأي شخص لديه دوافع غير جيدة سيحمل مشاركة محمد شحاتة مسؤولية الخسارة لكنه لعب مباراة أكثر من جيدة.

وتابع: عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، ولو شارك اللاعبان بشكل أساسي وأصيب أحدهما لتعرض الجهاز الفني للاعتداء.

وقال جوميز: كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم المباراة واعترف بعدم فعاليتها، لكن بعيدا عن هذه المباراة نحن نلعب مباريات هجومية جيدة وهناك تكتيك ننفذه.

واختتم تصريحاته قائلا: اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة اليوم ظهروا بشكل جيد وكان المطلوب منهم الفاعلية في الثلث الأخير من الملعب لترجمة السيطرة إلى أهداف، والهدف الذي استقبلتنا شباكنا جاء نتيجة خطأ دفاعي. .