عاجلً..أول تعليق من بوستيكوجلو بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مايو/2024 – 09:48 مساءً

وظهر المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو كمدرب للفريق توتنهام جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره ليفربول، في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتحدث بوستيكوجلو عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة أمام ليفربول، كما تحدث عن الفريق بشكل عام.

وخسر الفريق الإنجليزي مواجهته أمام ليفربول بنتيجة 4-2، في مواجهة لعبها لاعبو الريدز بشكل رائع.

تصريحات انجي بوستيكوجلو

وقال بوستيكوجلو في تصريحات صحفية: المباراة كانت صعبة حقا، نتيجة المواجهة كانت مخيبة للآمال للغاية، لكننا كنا مشابهين لأنفسنا اليوم من حيث لعب كرة القدم الخاصة بنا.

وأضاف: بغض النظر عن مباراة تشيلسي ونيوكاسل، وبغض النظر عن النتائج التي لم تكن رائعة، إلا أننا لم نحاول فرض أسلوبنا ولعب كرة القدم الخاصة بنا في المواجهات السابقة. لقد عدنا اليوم وأظهرنا القليل من أسلوبنا الخاص. وأعتقد أن الأداء سيتطور خلال الفترة المقبلة.

واختتم المدرب الأسترالي تصريحاته بالحديث عن ريتشارليسون الذي سجل هدفا في تلك المواجهة، حيث قال: من العدل أن نقول إنه قبل دخول ريتشارليسون لم نشكل تهديدا على الإطلاق عندما وصلنا إلى مناطق الهجوم، ولكن بعد ذلك لقد دخل، أعتقد أن مستوانا كان جيدًا جدًا، كما تحسن سون أيضًا. كما تحسن الجانب الأيسر وبرينان في الجانب الأيمن، وهو ما أعطانا تأثيرًا كبيرًا في المباراة.

رقم سلبي لتوتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول

حقق فريق توتنهام رقما قياسيا سلبيا تاريخيا بعد خسارته أمام ليفربول 4-2، حيث تعد هذه الخسارة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يخسر توتنهام في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2004.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي خسر في الموسم الحالي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0، ثم خسر الفريق في المواجهة التالية أمام نظيره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخسر فريق توتنهام في المواجهة المقبلة أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، ثم خسر في مواجهته الأخيرة أمام ليفربول بنتيجة 4-2.

وآخر مواجهة فاز فيها توتنهام في الدوري الإنجليزي كانت أمام نظيره نوتنجهام فورست، حيث فاز الفريق في تلك المواجهة بنتيجة 3-1.