عاجلً..كان استثنائيًا للغاية.. يورجن كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة توتنهام

الأحد 05/مايو/2024 – 09:36 مساءً

ظهر المدرب الألماني يورغن كلوبمدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الفريق مع نظيره توتنهام في الجولة الـ36 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب عن العديد من الأمور المتعلقة بتلك المواجهة أمام توتنهام، موضحا العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بالفريق الإنجليزي، بالإضافة إلى الحديث عن عدد من اللاعبين ومن بينهم محمد صلاح.

تصريحات يورغن كلوب

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات صحفية: المباراة كانت صعبة للغاية، لكن… كنا جيدين في كل مكان.

وأضاف: على الجانب الهجومي، التمريرات كانت جيدة، أشياء كثيرة كانت جيدة. بقينا هادئين طالما لم يكسروا الخطوط، فلا بأس. السماح لهم بالمرور. أعجبتني مباراتنا كثيرًا، وكانت الأهداف رائعة جدًا.

وأضاف: الملعب أ“نافيلد كان مميزًا اليوم، كنا متقدمين 4-0، ثم قمت بإجراء تغييرات ثم فقدنا بعض التنظيم، لكنني سعيد جدًا بالأداء.

وأكمل المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح قائلا: صلاح كان رائعا للغاية. اللاعب قدم مواجهة جيدة للغاية وشكل جبهة جيدة مع إليوت. كنت سعيدا جدا بالنسبة له. لقد أظهر صلاح ما يستطيع فعله. لقد كان استثنائيًا تمامًا.

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن مواجهته الأخيرة مع ليفربول، حيث قال: سأكون كاذبًا إذا قلت إنني أشعر بعاطفة شديدة ولكن لدي لعبة أخرى. في غضون أسبوعين هو يوم آخر. لقد قلت ذلك من قبل. أحب كل شيء في هذا النادي. سنرى كيف ستنتهي هذه اللعبة. ربما أود أن تمطر. لذلك لا يستطيع المشجعون رؤية دموعي.