عاجلً..كلوب يستمتع بلحظاته الأخيرة على ملعب أنفيلد بعد مباراة ليفربول وتوتنهام │ فيديو

الأحد 05/مايو/2024 – 09:15 مساءً

وظهر المدرب الألماني يورغن الناديمدرب فريق ليفربول، في العديد من اللقطات مع جماهير الفريق الإنجليزي بعد المواجهة التي جمعت الريدز أمام نظيره توتنهام، في الدوري الإنجليزي.

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره توتنهام، في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بنتيجة 4-2.

كلوب يعيش لحظاته الأخيرة في ليفربول

أظهرت كاميرات ملعب أنفيلد، المدير الفني الألماني يورجن كلوب وهو يحتفل مع الجماهير بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن كلوب أكد في وقت سابق من الموسم الحالي أن هذا الموسم هو الأخير له مع فريق ليفربول، حيث لم يكشف المدرب الألماني عن مستقبله في الفترة المقبلة، موضحا أنه يريد أخذ فترة راحة من التدريب.

المواجهة الأخيرة لكلوب مع ليفربول

يُشار إلى أن ليفربول يتبقى له نحو مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سيحدد الفريق موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي خارج أرضه.

وستكون المواجهة المقبلة أمام نظيره ولفرهامبتون، وهي المواجهة الأخيرة لكلوب مع ليفربول في الموسم الحالي، كما ستكون المواجهة الأخيرة للمدرب الألماني على ملعب أنفيلد، معقل الريدز.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن تكون مباراة ليفربول القادمة أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، والتي ستكون يوم الاثنين 13 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.