عاجلً..تشابي ألونسو يصل إلى المباراة 48 بدون هزيمة مع باير ليفركوزن

الأحد 05/مايو/2024 – 08:34 مساءً

يكمل تشابي ألونسو, أكد المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، توهج وتألق الفريق الألماني بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

تشابي ألونسو يصل إلى مباراته رقم 48 دون هزيمة مع باير ليفركوزن

وحقق باير ليفركوزن بقيادة المدرب تشابي ألونسو الفوز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة خمسة مقابل واحد. الوصول للمباراة رقم 48 بدون هزيمة.

تتبقى مباراتان فقط لباير ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني أمام بوخوم وأوغسبورغ، وفي حال فوز فريق تشابي ألونسو أو تعادله في المباريات المتبقية في الدوري الألماني، فلن يتعرض الدوري لأي هزيمة في إنجاز تاريخي.

ثلاث بطولات تاريخية تنتظر باير ليفركوزن

وبالإضافة إلى الدوري الألماني، لا يزال فريق تشابي ألونسو خاليًا من الهزائم في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، ويبعد 90 دقيقة فقط عن تحقيق إنجاز تاريخي آخر، وهو التأهل للمباراة النهائية.

حقق باير ليفركوزن الفوز على روما على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما الإيطالية، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بهدفين دون رد، في انتظار مباراة العودة يوم الخميس المقبل 9 مايو 2024، في ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً. 'الساعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ليس هذا فحسب، بل ينتظر تشابي ألونسو وفريق باير ليفركوزن يوم السبت 25 مايو 2024 بفارغ الصبر، موعد لقاء نهائي كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن، ويهدفون إلى تحقيق لقبهم الثاني في مسابقة الكأس تاريخيا.