عاجلً..الأهم هو العقلية.. ولم أكن مرتاحًا في الملعب

الأحد 05/مايو/2024 – 07:03 م

ليتحدث ماوريسيو بوتشيتينو تحدث مدرب تشيلسي، عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على وست هام يونايتد بنتيجة 5-0، لحساب الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو

وقال بوكيتينو في تصريحات إعلامية بعد المباراة: أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين والجهاز الفني. لقد كانت مباراة رائعة. وكان هذا هو رد الفعل المطلوب. كنت سعيدًا جدًا بالطريقة التي تنافسنا بها يوم الخميس ولدينا لاعبون موهوبون لخلق الفرص وتسجيل الأهداف.

وأضاف: لم أكن مرتاحا في الملعب. أردت أن أبقي ملاءتنا نظيفة. وست هام فريق قوي في الركلات الثابتة وكنا بحاجة لبعض الحظ. كان من المهم ليس فقط الفوز بالمباراة، ولكن أيضًا تحقيق الفوز بشباك نظيفة.

وواصل بوكيتينو تصريحاته: من المدهش أن لدينا شبابًا من الأكاديمية، لكن إذا أردنا أن نكون قادرين على المنافسة، فنحن بحاجة إلى أن يكون الفريق مستعدًا دائمًا. من المهم أن نكون قادرين على المنافسة في جميع المراكز مع لاعبين يمكنهم القتال من أجل مراكزهم.

وتابع: صحيح أن الموسم الماضي كان صعبا على الجميع هنا، وتغيير المشاعر والأداء هذا الموسم صعب. كنا بحاجة إلى وقت حتى يثق الجميع في العملية واستعدنا المشاعر الطيبة في ستامفورد بريدج.

واختتم بوكيتينو تصريحاته: نحن بحاجة للحفاظ على هذا الزخم والإيمان. سنرتاح غدًا، ويوم الثلاثاء سنستعد لمواجهة نوتنجهام فورست. نحن نسير خطوة بخطوة، لكن الأهم هو العقلية.