عاجلً..بعد التسجيل في وست هام.. نجم تشيلسي يتخطى رقم صلاح في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مايو/2024 – 06:29 مساءً

وتجاوز اللاعب السنغالي نيكولاس جاكسون، لاعب تشيلسي، الرقم القياسي الذي سجله النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد تسجيله في مرمى وست هام يونايتد، ضمن المواجهة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب البلوز على وست هام في الدوري الإنجليزي بنتيجة 5-0، ويعتبر هذا الفوز هو الأول للفريق الإنجليزي بعد خسارته 4 مباريات متتالية في مسابقتين.

نجم تشيلسي يتجاوز رقم محمد صلاح

تجاوز اللاعب نيكولاس جاكسون رقم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفين في المباراة الأخيرة لفريقه، حيث وصل اللاعب إلى هدفه الـ13 في الدوري خلال الموسم الحالي.

وبهذا الرقم، تجاوز اللاعب السنغالي رقم محمد صلاح في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بدون ركلات جزاء.

وسجل صلاح وفريقه هذا الموسم 12 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز دون ركلات جزاء، حيث يملك اللاعب فرصة قوية لمعادلة وتجاوز الرقم القياسي الذي سجله اللاعب السنغالي في مباراة الريدز أمام توتنهام اليوم.

جدير بالذكر أن جميع أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والبالغة 17 هدفًا جاءت من ركلات الترجيح.

ويواجه ليفربول مهمة صعبة أمام توتنهام

يواجه فريق ليفربول مهمة صعبة أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث ستقام هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة 36 من البطولة الإنجليزية.

تشكيلة ليفربول الرسمية

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الرسمي الذي سيلعب أمام توتنهام، حيث جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد – كوانساه – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: إليوت – إندو – مكاليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح – جاكوبو – دياز.