عاجلً..طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة

الأحد 05/مايو/2024 – 06:15 مساءً

وأصدر نادي طرابزون سبور التركي بيانا رسميا أعلن فيه إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة الأمس ضد سامسون سبور في الدوري الممتاز.

طرابزون يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة الساق

وجاء بيان نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعه الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم خلال المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، إصابة في الكاحل. تم الكشف على العضلة السفلية اليمنى (عضلة الساق)، وبدأ العلاج للاعبنا. بواسطة فريقنا الطبي.

تريزيجيه يشارك في الهزيمة أمام سامسون سبور

شارك لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه، في فوز فريقه على طرابزون سبور أمام سامسون سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشارك تريزيجيه منذ بداية المباراة حتى الدقيقة 60، حيث غادر بعد شعوره بالإصابة، في وقت كان فريقه متخلفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويبحث عن هدف لتقليص الفارق.

وافتتح اللاعب تايلان أنتاليلي التسجيل لصالح سامسون في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ماريوس موانديلماجي الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وقلص فريق طرابزون سبور النتيجة عن طريق لاعبه أنيس باردي، قبل أن يكمل زميله خواكين فرنانديز ثلاثية سامسون بهدف في مرماه في الدقيقة 36.