عاجلً..مشاهدة الليفر.. بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم على قناة مفتوحة في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مايو/2024 – 05:15 مساءً

ويتطلع عشاق نادي ليفربول ومحمد صلاح في الوطن العربي، إلى مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، عبر قناة مفتوحة لهم ولغيرهم من جماهير الجولة، والتي سيتم خلالها ويسعى الريدز إلى تعلم طريق الانتصارات من جديد، بعد موجة النتائج السيئة التي ضربته. وخسر الفريق مؤخرا فرصة ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال ومانشستر سيتي. لذا، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، يتم الآن البحث عن مباراة ليفربول وتوتنهام الحية اليوم.

ويرصد موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سننقل لكم عبر السطور التالية القنوات المفتوحة الناقلة للبث المباشر لمباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الدوري، وكذلك التشكيل المتوقع لكل منهما الليلة في هذا الديربي المرتقب.

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم على قناة مفتوحة في الدوري الإنجليزي الممتاز

سيتم بث بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر قناة مفتوحة، وذلك ضمن الخدمات المجانية التي تقدمها العديد من الدول الأوروبية، لعشاق كرة القدم بشكل عام، وداخل حدودها في خاصة، ونظرًا لأهمية مباراة ليفربول اليوم أمام توتنهام، واستحواذها على اهتمامهم، يمكنكم تحميل التردد التالي لأحدهما، ومن ثم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تردد قناة منطقة أرمينيا

القمر الصناعي: يوتلسات 36 درجة شرقا

التردد: 11109

معدل الترميز: 3407

معدل الاستقطاب: عمودي

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

يفتح

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024

أما مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، فهي مسؤولية قناة “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، إذ لها الحق في بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لعملائها مباشرة طوال الوقت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك أعلنت عن بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم على قناتها بين سبورتس بتعليق عصام الشوالي.

تردد قناة بي ان سبورت

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

حددت رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية موعد البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، ليكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية ومصر. الأردن، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

سيتم بث مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024، على ملعب أنفيلد، معقل نادي ليفربول، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتل من قبلها فريق ليفربول. المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة فيما جاء الفريق في المركز الثالث. ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

متى تشاهد مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل ليفربول ضد توتنهام

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول اليوم، لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جاريل كوانساه – إبراهيما كوناتي – أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: واتارو إندو – ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكوبو – لويس دياز.

تشكيلة توتنهام أمام ليفربول

وجاء تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة اليوم أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.
  • خط الدفاع: بيدرو بورو – كريستيان روميرو – فان دي فين – إيمرسون رويال.
  • خط الوسط: إيف بيسوما – رودريجو بينتانكور – جيمس ماديسون.
  • خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي – سون هيونج مين – ريتشاليسون.