عاجلً..لن أقبل بتقسيم بطولة 2003 مع الأهلي.. وإنبي أقل نادٍ يدفع للاعبين

الأحد 05/مايو/2024 – 03:42 مساءً

هو قال أيمن الشريعة وقال رئيس نادي إنبي، إنه لن يقبل أبدا فكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع الأهلي، موضحا أن نادي إنبي هو البطل بفارق 3 نقاط عن العملاق الأحمر.

تصريحات أيمن الشريعي

وأكد أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية أن اتحاد الكرة لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن الأزمة حتى الآن، رغم تساؤلنا الدائم عن نتيجة التحقيقات، موضحا أن هذا الأمر يشكل أمرا في غاية الخطورة، فمن الممكن لأي شخص قيام اللاعب بإحضار أوراق غير صحيحة من أجل المشاركة، فهذا أمر غريب جداً.

وأوضح الشريعي في تصريحاته أنه فوجئ للغاية بتصريحات عامر حسين بعد اللقاء قائلا: ليفرح الجميع، هكذا تسير الأمور والمنافسات في جباليا.

قال أيمن الشرع رئيس إنبي، إنه اعتمد بقوة على قطاع الشباب في إدارة كرة القدم بنادي إنبي منذ توليه رئاسة مجلس الإدارة، وأن النادي لا يشتري لاعبين من الخارج مطلقا ويعتمد بقوة على قطاع الشباب وترقية اللاعبين للفريق الأول بغض النظر عن أعمارهم.

وأوضح أيمن الشرع: نتبع سياسة خاصة داخل إنبي ولم نغيرها، مشيرا إلى أن نجاحنا دائما يأتي من قوة قطاع الشباب الذي ينتج لنا دائما لاعبين على مستوى عالٍ.

وأضاف الشريعي أن الفريق البترولي هو النادي الأقل دفعا للاعبي الفريق الأول من بين جميع أندية الدوري الممتاز، وأن النادي يقسم اللاعبين في الفريق إلى 3 فئات مختلفة، لكني لا أحب الحديث. بشأن المبالغ المالية والإفصاح عنها.

وكشف الشريعي في تصريحاته أن إنبي يصنع النجوم ويبيعهم لفرق كبيرة مثل الأهلي والزمالك وأندية أخرى. ولذلك أقول دائما إن الأهلي نادي بطولة وعلامة تجارية كبيرة، بينما نادي إنبي يصنع النجوم.

وتابع الشريعي أنه تحمل المسؤولية كاملة عند تعيين تامر مصطفى مديرا فنيا لفريق إنبي، موضحا أن مجلس إدارة إنبي بالكامل رفض فكرة تعيين تامر مصطفى، لكنني أصريت على تنفيذ قراري، تحملت المسؤولية وحدي. ، وراهن على نجاحه.

واختتم أيمن الشرع: تامر مصطفى مدرب جيد جدًا وناجح في إنبي ولكن الظروف لم تساعده على الاستمرار في القيادة الفنية للمنتخب البترولي، وعندما تم استقدامه تحملت المسؤولية على عاتقي رغم الغياب. حقيقة أنه لم يكن هناك أي شخص آخر في المجلس وافق على تعيينه.