عاجلً..دعم الجماهير وجلسة الخطيب ورغبة زوجته.. 3 عوامل تحسم مستقبل علي معلول مع الأهلي

الأحد 05/مايو/2024 – 03:23 م

عاش التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليلة تاريخية، بعدما ارتدى شارة قيادة الفريق لأول مرة مساء أمس -السبت- في مباراة الجونة، ليصبح بذلك ثالث لاعب أجنبي في الدوري. تاريخ النادي الأهلي في حمل شارة القيادة، بعد الثنائي الفلسطيني مروان كنفاني والسوداني. محمد شطا.

3 عوامل تحدد مستقبل علي معلول مع الأهلي

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له حاليا التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة مسؤولي النادي الأهلي، لكنه ينتظر الموقف النهائي من إدارة النادي. قبل اتخاذ قرار بشأن العروض التي تلقاها.

علي معلول

علي معلول

وتكشف القاهرة 24 خلال هذا التقرير عن ثلاثة عوامل قد تبقي معلول داخل أروقة القلعة الحمراء، حتى اعتزاله.

1- دعم الجماهير

ويحظى التونسي علي معلول بدعم كبير من جماهير النادي الأهلي، ويعاملونه كأحد أساطير القلعة الحمراء، وهو ما ظهر واضحا في هتافاتهم بعد حصوله على شارة قيادة الفريق، لدرجة أن بعضهم كنا نطالب بإبعاد كافة اللاعبين الذين يسبقون معلول في ترتيب شارة القيادة، من أجل… أن يرتديها ابن تونس الخضراء.

2- جلسة الخطيب

ينتظر علي معلول جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونجم القلعة الحمراء الأسطوري، للحديث معه بشأن العقد الجديد، بعد حصوله على تأكيدات من وأكد بعض المسؤولين داخل النادي، أن جلسته مع بيبو ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبله مع الفريق.

علي معلول مع محمود الخطيب

3- رغبة زوجته

ترغب زوجة التونسي علي معلول في الاستمرار في القاهرة وعدم مغادرة مصر، خاصة بعد استقرار الأسرة طوال السنوات الماضية، ورغبة الزوجة في البقاء، وهو ما قد يدفع علي معلول للموافقة على عرض الأهلي.

علي معلول وزوجته