عاجلً..أنا مش فاشل وعاوز عقدي بالكامل.. إيهاب جلال يوجه صدمة جديدة لاتحاد الكرة بسبب فيتوريا| خاص

الأحد 05/مايو/2024 – 03:23 م

ظهرت أزمة جديدة داخل اتحاد الكرة المصري، بعد طلب إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والمدرب الحالي للنادي الإسماعيلي، بعد مطالبته بباقي مستحقاته المالية للجبلاية خلال الفترة التي قضاها. قضى مدربا للفراعنة.

وقالت مصادر لـ “القاهرة 24″، إن إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، يطالب حاليا اتحاد الكرة بدفع قيمة عقده الذي وقع عليه كاملا لتدريب المنتخب المصري، أسوة بالبرتغالي روي فيتوريا السابق. وطالب مدرب المنتخب المصري بهذا الأمر.

وأكدت المصادر أن إيهاب جلال يطالب بعقده كاملا بناء على أن العقد مع اتحاد الكرة كان يتضمن 3 شروط لفسخ العقد، وهي عدم الوصول إلى بطولة أمم أفريقيا، أو الفشل في بطولة أمم أفريقيا، أو عدم الوصول إلى كأس العالم. الكأس، ولكن لم يحدث أي من الثلاثة. شروط إنهاء العقد، فيطلب كامل مستحقاته.

وبسبب هذا الأمر، توجهت صدمة جديدة للاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي، بعدما تقدم روي فيتوريا المدرب الذي تمت إقالته مؤخرا، بشكوى أيضا للفيفا بشأن مستحقاته.

وأكدت مصادر مقربة من المدير الفني الحالي للنادي الإسماعيلي، أن جلال لم يحصل على الفرصة الكاملة مع منتخب مصر، واكتفى بقيادة الفريق في مباراتين أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وحقق المنتخب الفوز ثم الخسارة. أمام إثيوبيا في مفاجأة كبيرة، ثم خسارة ودية أمام كوريا الجنوبية.