عاجلً..مدرب بايرن ميونخ الجديد

الأحد 05/مايو/2024 – 02:56 م

يهدف نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى التعاقد مع مدير فني جديد خلال الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل الذي تقرر رحيله نهاية الموسم الحالي، وقد أعلن الأخير ذلك منذ فترة.

تطورات جديدة بشأن مفاوضات بايرن ميونخ لخلافة توخيل

يستعد بايرن ميونخ الألماني لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في مباراة قوية بين الفريقين، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما على ملعب العملاق البافاري.

كشفت تقارير صحفية عن دخول المدرب الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، قائمة المرشحين بقيادة نادي بايرن ميونخ الألماني، خلفا لتوماس توخيل المدرب الحالي الذي تقرر رحيله نهاية الموسم الحالي.

مدرب اتحاد جدة السابق مرشح لتدريب بايرن ميونخ

وذكرت شبكة لاناسيون الأرجنتينية، أنه تم ترشيح الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني لنادي جدة، لتولي مهمة تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني الموسم المقبل، إلى جانب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لنادي آل إيطاليا. نصر ونابولي، كما أنه مرشح قوي لتدريب النادي البافاري.

وأوضحت الشبكة أنه رغم أن الأرجنتيني يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2025، إلا أن نتائج الفريق تقلل من فرصته في الاستمرار مع النادي خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد خرج من الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية، كما ودع الاتحاد أيضاً. نهائي كأس السوبر السعودي، ليكون التنافس على التأهل إلى بطولة آسيا في الموسم الجديد هو الأمل الوحيد. لأجل الفريق.

وتوقف مسار الاتحاد في ترتيب الدوري السعودي، حيث توقف في المركز الخامس وتجمد رصيده عند 50 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب المسابقة فريق الهلال برصيد 83 نقطة.

وتولى الأرجنتيني تدريب الفريق في نوفمبر الماضي خلفا للمدرب البرتغالي نونو سانتو.