عاجلً..نجم فاركو يجري عملية الرباط الصليبي بنجاح

الأحد 05/مايو/2024 – 02:24 م

خضع سيف العجوز، لاعب وسط نادي فاركو، لعملية جراحية في الرباط الصليبي اليوم بأحد مستشفيات القاهرة على يد الدكتور أحمد رزق، برفقة طبيب الفريق الدكتور مجدي وهبي، وسيغادر اللاعب المستشفى غدًا.

وأصيب سيف العجوز بتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه فاركو أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وأصيب لاعب فاركو سيف العجوز بتمزق في الرباط الصليبي

وتعرض سيف العجوز للإصابة خلال مباراة فريقه فاركو، أول من أمس الاثنين، أمام سيراميكا كليوباترا، قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول، وحل محله زميله محمد فخري.

نتيجة مباراة فاركو وسيراميكا

انتهت مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من دوري النيل، على ملعب المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي 1/1.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عمر الساعي ومحمد الدسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بطريقة مميزة، حيث حرص الفريقان على مفاجأة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، ويتمكن من مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء سجلها محمد الدسوقي في الدقيقة 76.