عاجلً..وزير الرياضة يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا بالمغرب

الأحد 05/مايو/2024 – 01:29 م

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني للرجال، بعد فوزه ببطولة أفريقيا والتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي أقيمت خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو بمدينة مراكش. ، المغرب.

كما حصل اللاعب عمر العربي على الميدالية الذهبية في المنافسات الفردية العامة للرجال، وحجز تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024. كما تمكنت لاعبة المنتخب الوطني للجمباز، جنا محمود، من التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعد حصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات الفردية العامة.

وأشاد وزير الرياضة بأداء اللاعبين وروحهم العالية وإصرارهم القوي، وهو ما مكنهم من تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو نتيجة العمل الجاد والتخطيط السليم والتنسيق الكامل بين وزارة الشباب والرياضة. والاتحاد المصري للجمباز واللجنة الأولمبية المصرية، وهو ما انعكس على تطور نتائج منتخبات الجمباز المصرية. بشكل كبير.

وأشار صبحي إلى أن هذا الإنجاز يعد إنجازا هائلا يضيف إلى رصيد الرياضة المصرية، ويؤكد المكانة المرموقة التي تحتلها مصر على الساحة الأفريقية في الجمباز. كما يمثل هذا الفوز خطوة مهمة نحو تأهيل عدد من لاعبي الجمباز المصريين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس. 2024.