عاجلً..الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو

الأحد 05/مايو/2024 – 01:29 م

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اتصالاته من أجل حل أزمة المدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، قبل وصول 1 يوليو المقبل، موعد الحكم النهائي في القضية. وكان من المفترض أن يصدر الحكم في 30 أبريل من العام الماضي، لكن تم تمديد الموعد النهائي. الحكم حتى 1 يوليو المقبل.

الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك وتحديدا عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي والمسئول عن هذا الملف، يكثفون اتصالاتهم ويضغطون على المدرب البرتغالي من خلال بعض التصريحات. مدربي الزمالك السابقين المقربين منه لإنهاء الأمر وإرسال تسوية قبل موعد الحكم.

ويحق للمدرب البرتغالي الحصول على ما يقارب 500 ألف دولار، فيما يطالب بحوالي مليون و200 ألف دولار قيمة العقد كاملة.

الزمالك يسعى للتوصل إلى تسوية مع المدرب وتقريب وجهات النظر. أن يحصل على نصف المبلغ الذي يطلبه ويتنازل عن الباقي، وأن يتم جدولة المبلغ المتبقي وإرساله في مواعيد محددة لإنهاء هذه الأزمة بشكل كامل، أو أن يحصل على المبلغ المحدد وهو ما يقارب 500 ألف دولار خلال فترتين أقساط.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل الزمالك المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات محليا أمام الاتحاد السكندري والأهلي والبنك الأهلي. . كما يسعى لتحقيق الفوز على سموحة قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الأمم الأفريقية – الأحد المقبل.