عاجلً..مفاجأة.. سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الأحد 05/مايو/2024 – 01:24 م

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، طلب من كريم فؤاد لاعب الفريق الاهتمام بالأدوار الدفاعية حتى يتمكن من العودة إلى حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الليثي في ​​تصريحات إذاعية: المباريات الأخيرة شهدت خروجا كومن الواضح أن ريم فؤاد من حسابات مارسيل كوهلر، وهو ما أثار علامات استفهام كبيرة لدى جماهير الأهلي، خاصة أن كريم فؤاد من اللاعبين الملتزمين داخل وخارج الملعب. وانتقد كوهلر كريم فؤاد لعدم اهتمامه بأداء الواجب الدفاعي بشكل جيد، وأكد المدير الفني للاعب أن عدم إتقانه للأدوار الدفاعية منعه من المشاركة في كثير من الأحيان في مركز الظهير الأيمن.

وتابع الليثي: كما أكد كوهلر لكريم فؤاد أن وجود عدد كبير من اللاعبين ذوي القدرات الكبيرة في مركز الجناح ساهم في غيابه عن اللعب في هذا المركز، كما يشارك بيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات. حاضر وإمكانية لعب كهربا في هذا المركز.

شارة معلول

وشهدت مباراة الأهلي والجونة ارتداء النجم التونسي علي معلول شارة قائد الفريق الأحمر لأول مرة، منذ انضمامه لقلعة الجزيرة عام 2016، أي قبل 8 سنوات.

وارتدى معلول شارة قيادة الأهلي بعد غياب محمد الشناوي الكابتن الأول، ورامي ربيعة الكابتن الثاني، وعمرو السولية الكابتن الثالث، ومحمد هاني الكابتن الرابع، وكريم نيدفيد الخامس. الكابتن غادر الملعب لـ أكرم توفيق.

علي معلول يدخل تاريخ الأهلي

ويعتبر علي معلول ثالث لاعب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي يحمل شارة القيادة، بعد الفلسطيني مروان كنفاني والسوداني عبد المنعم شطا.