عاجلً..موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والقنوات الناقلة

الأحد 05/مايو/2024 – 01:17 مساءً

يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والقنوات الناقلة، بعد ساعات قليلة من فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بدور الـ36. الوقت في تاريخه قبل نهاية الموسم.

وهو ما تحقق رسمياً بعد الفوز على قادس أمس بنتيجة 3-0، وخسارة الوصيف برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 4-2، لتختتم البطولة.ارلو انشيلوتي ويتواجد مدرب الملكي في هذه الصفحة، ويركز الآن على موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحسم التأهل إلى النهائي الأوروبي، والمنافسة على لقب جديد مع ريال مدريد.

وينقل موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والدولية ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سنستعرض لكم أدناه موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على ملعبه سانتياغو برنابيو، منافسه بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل، مايو المقبل. الثامن.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد المباراة المقبلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، لتبدأ أحداث المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة. وتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي. عواصم تونس والمغرب والجزائر.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وهو ما أجل الحسم على ملعب الريال، وافتتح خلالها الفريق الملكي التسجيل في الدقيقة 24 بعد تمريرة حاسمة من توني كروس، وعادل ساني النتيجة وبدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية، ثم بعد خمس دقائق تقدم بايرن من ركلة جزاء سجلها هاري كين، ليعيد ريال مدريد للمباراة من جديد. مرة أخرى، سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له ولريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، فإن قناة بي إن سبورتس القطرية هي المالك الرسمي لمنافسات دوري أبطال أوروبا داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك يمكن لمشتركيها متابعة مباراة ريال مدريد القادمة أمام بايرن ميونخ عبر هذا التردد.

تردد قناة بين سبورت 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 والقنوات الناقلة