عاجلً..علي معلول أسطورة أهلاوية من الإنجازات والنجاحات.. أرقامه وبطولاته مع القلعة الحمراء بعد شارة القيادة

الأحد 05/مايو/2024 – 01:07 مساءً

عاشت جماهير النادي الأهلي، أمس، حالة من السعادة والفرحة المزدوجة وغير المسبوقة، بسبب ارتداء اللاعب التونسي علي معلول شارة القيادة لأول مرة في مسيرته مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى تسجيل الأهلي ثلاث نقاط ثمينة. في المباراة التي أقيمت بين فريقي الأهلي والجونة على ستاد القاهرة.

علي معلول يرتدي شارة القيادة لأول مرة في تاريخه مع الأهلي

وباتت أصوات الجماهير عالية ومليئة بالبهجة والحماس والتشجيع عندما التقت العيون بمشاهدة علي معلول وهو يرتدي شارة القيادة لأول مرة في تاريخه مع الأهلي بعد خروج اللاعب كريم نيدفيد من المباراة وبديله أكرم. توفيق، جاء. أدى الحب والتشجيع غير المشروط لجماهير الشياطين الحمر لعلي معلول إلى صناعة علي معلول هدفًا. وسرعان ما وصل إلى زميله محمود متولي بعد دقيقة واحدة من ارتدائه شارة القيادة التي ارتداها للمرة الأولى بعد 8 مواسم مع النادي الأهلي.

ملول

أرقام علي معلول مع الأهلي

وفي هذه الأجواء السعيدة يتابع الجمهور أرقام علي معلول مع الأهلي. وانضم علي معلول إلى النادي الأهلي قادما من النادي الصفاقسي التونسي عام 2016. وخلال هذه السنوات قدم التونسي مستويات رائعة مع المارد الأحمر في مختلف المسابقات.

وخاض التونسي 285 مباراة مع الأهلي، سجل فيها 53 هدفًا وصنع 83 تمريرة حاسمة. علي معلول حصل على 19 لقبًا مع الأهلي أبرزها: 5 ألقاب الدوري المصري، 5 ألقاب كأس السوبر المصري، 4 ألقاب كأس مصر، 3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، 2 كأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى بطولتين مع المنتخب التونسي. فريق.