عاجلً..وزير الرياضة يكلف لجنة للتفتيش المالي والإداري على نادي الطيران.. واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات

الأحد 05/مايو/2024 – 12:57 مساءً

في مواجهة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وذلك بتشكيل لجنة تفتيش مالية وإدارية موسعة تضم أعضاء من المختصين بالتفتيش المالي والإداري والقانوني من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للقيام بشؤونها والتفتيش والتحقيق على نادي الطيران الرياضي بالقاهرة. المحافظة، في ظل الأزمة التي تم تداولها خلال اجتماع مجلس إدارة النادي وإصابة أمين الصندوق. في مشاجرة مع أعضاء مجلس الإدارة.

وزير الرياضة يكلف لجنة لإجراء التفتيش المالي والإداري على نادي الطيران

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، أنه من المقرر أن تقوم اللجنة بإجراء فحص شامل لجميع الأوراق والمستندات والسجلات بالنادي، فضلا عن التحقيق في الواقعة المتعلقة بالمشاجرات التي حدثت. خلال اجتماع المجلس التي تمت مناقشتها، وإعداد تقرير مفصل يمكن في ضوئه اتخاذ القرارات وتطبيق الإجراءات القانونية. واتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يثبت مخالفته لها.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أنه سيتم متابعة تطورات حادثة نادي الطيران الرياضي لحظياً، والتأكد من انتهائها بالكامل، وعودة الاستقرار بشكل كامل للنادي وكافة الأنشطة دون أن يتأثر بهذا المرور. أزمة على الأعضاء والرواد والأنشطة المختلفة في النادي.

يأتي ذلك انطلاقاً من دور وزارة الشباب والرياضة نحو تحقيق الصالح العام داخل الهيئات الرياضية والحفاظ على أمنها وسلامتها، ومتابعة الجهات الإشرافية للجوانب المالية والإدارية في ضوء اللوائح والقوانين المحددة في هذا الشأن. .