عاجلً..كولر يرفض عودة محمد شريف لـ الأهلي

الأحد 05/مايو/2024 – 12:39 م

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، رفض إعادة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حاليًا في نادي الخليج السعودي، إلى القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

كوهلر يرفض إعادة محمد شريف للأهلي

وأوضح الليثي في ​​تصريحات إذاعية: تلقى الأهلي اتصالات خلال الفترة الماضية بشأن اقتراب انتهاء تجربة محمد شريف في الدوري السعودي ورغبة اللاعب في العودة للدوري المصري عبر بوابة الأهلي. وعرض الأمر على كولر، إلا أن الأخير رفض.

وأشار إلى أن المدرب السويسري اتخذ قرارا سريعا وحاسما بشأن عودة شريف وأكد أنه لا يحتاج إلى جهوده لأنه هو من طلب الرحيل نهائيا في الصيف الماضي وليس على سبيل الإعارة لأسباب فنية.

وتابع، أن كوهلر رفض تجديد عقد محمد شريف نهاية الموسم الماضي، بشرط رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وأصر على رحيله نهائيا، لذلك سيكون من المستحيل عودة شريف للأهلي خلال الموسم المقبل. رغم أن المدير الفني طلب تعزيز هجوم الفريق بعد الاتفاق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست نهاية الموسم. الحالي.

ورحل محمد شريف الصيف الماضي إلى نادي الخليج بعقد لمدة موسمين بمبلغ مليون و600 ألف دولار، بالإضافة إلى حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادي آخر، ويوجد بند في العقد الذي ينص على أن للأهلي الأولوية في ضم محمد شريف فقط في حالة عودة الأخير إلى الدوري المصري.