عاجلً..موعد تلقي اتحاد الكرة قرار لجنة الانضباط بشأن الشيبي| خاص

الأحد 05/مايو/2024 – 10:46 صباحًا

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن الموعد الذي سيحصل فيه الجبلاية على القرار النهائي من لجنة الانضباط بشأن التحقيق الذي أجري مع اللاعب المغربي محمد الشيبي خلال الأيام الماضية، بعد شكوى النادي الأهلي ضده. عليه، بسبب الأزمة الأخيرة مع حسين الشحات، لاعب العمالقة الحمر، واللجوء إلى المحاكم المدنية.

موعد استلام اتحاد الكرة قرار لجنة الانضباط بشأن الشيبي

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ “القاهرة 24”: إن قرار لجنة الانضباط بشأن الشيبي سيتم تسليمه لاتحاد الكرة هذا الأسبوع، عقب العطلة الحالية، بنهاية الأسبوع أو على أقصى تقدير يوم الأحد المقبل.

تفاصيل خطاب الاهلي

وقال الأهلي في خطابه إنه سبق أن خاطب اتحاد الكرة عدة مرات لتطبيق اللائحة، أولها بتاريخ 12-7-2023، ومن ثم تلقى النادي ردا من الاتحاد بتاريخ 1-4-2024 يؤكد أن وبالفعل خالف لاعب الخصم لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة اتحاد الكرة. الفيفا، وأن الجهة المنوط بها النظر في الواقعة التي وقعت ضمن أحداث المباراة، بحسب تقرير مراقب المباراة، هي لجنة المسابقات، التي عاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه. جنيه، وإحالة لاعب الشيبي إلى لجنة الانضباط في نفس الموعد لاتخاذ قرار بشأن المخالفة التي لم تحدث حتى الآن. .