عاجلً..رمضان صبحي نفسه يرجع الأهلي

الأحد 05/مايو/2024 – 10:35 صباحًا

أكد حسام عاشور قائد الأهلي السابق، أن رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي، لديه رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

حسام عاشور: رمضان صبحي يعود للأهلي بنفسه

وقال حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية: زعلت بسبب رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، وهو نفسه عائد، لكن بالطبع سيكون ذلك صعبا، لكنه النادي الأهلي و يمتلك إمكانيات كبيرة، والفريق يحتاج إليه.

ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟

وفي وقت سابق قال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: لا أعرف سبب استبعادي من الفريق إلى جانب روي فيتوريا، لكني لا أنتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولا توجد مشاكل بيننا.

وأضاف: لم أحزن على فيتوريا وقرار استبعادي من أمم أفريقيا من حقه، ولن يجد أي مدرب لاعبين أفضل من الموجودين في المنتخب ولن يضمهم، مؤكدا أن غيابه الأخير عن المنتخب معسكر المنتخب الوطني كان بسبب الإصابة.

وتابع تصريحاته قائلا: ذهبت إلى المعسكر الأخير لمنتخب مصر تحت قيادة التوأم، والتقيت بمحمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي الذي اطمأن على إصابتي، وأجريت فحصا طبيا. جلسة حينها مع حسام حسن الذي أتمنى له التوفيق. أنا لست من أتحدث عن تاريخ التوأم، ولكني أسعى لكسب ثقتهم بي. في المكان.

وعن علاقته بزملائه في المنتخب أجاب رمضان صبحي: أتنافس مع تريزيجيه على نفس المركز منذ 2014 وتحديدا في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وعلاقتي بمرموش قوية، وهو أسرع. مني، ولكن قدراتنا التقنية مختلفة.