عاجلً..الفوز ببطولة أفريقيا لطائرة السيدات تعويض لخسارة الدوري والكأس

الأحد 05/مايو/2024 – 02:18 صباحًا

أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرفة على فريق الكرة الطائرة للسيدات، عن سعادتها بفوز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بلقب بطولة الأندية الإفريقية للعام الثاني على التوالي وتأهله للبطولة. كأس العالم.

وأكدت نيرة الأحمر، أنها تثق في قدرات وإمكانات لاعبي الزمالك للفوز بلقب البطولة الإفريقية.

وأوضحت أن الفريق يمتلك العزيمة والإصرار للفوز بلقب البطولة وتعويض الفشل في بطولتي الدوري والكأس.

وقالت نيرة الأحمر، إنها تهدي اللقب الأفريقي لجماهير الزمالك العظيمة، التي ساندت الفريق ودعمته منذ بداية الموسم، مشيرة إلى أن القادم أفضل، وسيسعى الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات. .

تصريحات احمد مصطفى

في الوقت نفسه، أعرب أحمد مصطفى رئيس فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وأكد أحمد مصطفى أن الجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي ولاعبي الفريق قدموا مستوى مميزا خلال البطولة، وكانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وتابع: نهدي لقب بطولة أفريقيا لجماهير الزمالك العظيمة التي ساندت الفريق منذ المباراة الأولى في البطولة وحتى المباراة النهائية.

واختتم أحمد مصطفى تصريحاته قائلا: أشكر الجهاز الفني واللاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال منافسات البطولة، وتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي واجهتهم خلال البطولة.

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك “السيدات” بلقب بطولة أفريقيا للأندية، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بالقاعة المغطاة بالنادي الأهلي، في المباراة النهائية للبطولة.