عاجلً..سوبر هاتريك.. هالاند يتوهج ويقود السيتي لفوز كبير على وولفرهامبتون بالبريميرليج

السبت 04/مايو/2024 – 09:38 مساءً

وسجل النجم النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم النادي مدينة مانشستر 4 أهداف في مباراة ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت المواجهة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون بفوز كبير لزملاء المدرب بيب جوارديولا بنتيجة خمسة مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وافتتح إيرلينج هالاند أهداف مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، ويسجل الهاتريك في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 53 سجل هوانج هي تشان الهدف الأول لفريق ولفرهامبتون، قبل أن يعود هالاند سريعا في الدقيقة 54 ويسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي.

واختتم جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 85؛ وانتهت المباراة بفوز زملاء هالاند على ولفرهامبتون بنتيجة خمسة مقابل واحد، ليعززوا المركز الثاني ويواصلوا الضغط على أرسنال المتصدر.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، لكن زملاء بيب جوارديولا لا يزال لديهم مباراة مؤجلة أمام توتنهام.

هالاند يعزز صدارته في جداول التهديف

رباعية هالاند جعلته يعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل إلى هدفه الـ25 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بفارق 5 أهداف عن الوصيف كول بالمر لاعب تشيلسي.