عاجلً..نشك في صحة هدف الأهلي الأول.. والأحمر استغل هجماته ضدنا

السبت 04/مايو/2024 – 09:35 مساءً

ليتحدث علاء عبد العالتحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، عن خسارة فريقه أمام الأهلي بنتيجة 3-0 في الدوري الممتاز.

تصريحات علاء عبد العال بعد الهزيمة أمام الأهلي

وقال علاء عبد العال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مبروك للنادي الأهلي وبالتوفيق للجونة. كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، لكن ذلك لم يحدث.

وأضاف علاء عبد العال: هناك شك في أن هدف إمام عاشور كان من تسلل. علينا أن نراجعه مرة أخرى، وكانت النتيجة ستتغير لو غادر بالتعادل في الشوط الأول، وبالطبع كان سيختلف الخروج من الشوط الأول بالتعادل. لا شك أن هدفي الأهلي كانا خطأ من جانبنا، ولكننا نعترف بذلك. الأهلي نادي كبير، والأكبر في أفريقيا، ويمتلك لاعبين مميزين.

وتابع علاء عبد العال: كنا مهتمين بالظهور بشكل جيد والحصول على نقطة التعادل. اللاعبون مملوءون بالخبرة عندما يلعبون أمام الأهلي أو الزمالك، وحاليا نركز جميعا على مباراة فاركو المقبلة.

وتابع علاء عبد العال: الجونة يقدم مستوى مميز ويحقق نتائج إيجابية، وكان الهدف الأساسي هو ضمان بقاء الجونة في الدوري، وهذا كان الاتفاق مع الإدارة، وإذا كانت هناك فرصة للاحتلال موقف جيد، وسوف نفعل ذلك.

علاء عبد العال: لم نتخلى عن خطتنا الدفاعية أمام الأهلي

وتابع علاء عبد العال: لم نتخلى عن خطتنا الدفاعية، وطوال الشوط الأول لم يشكل الأهلي خطورة على المرمى، لكن في النهاية استقبلنا هدفًا في نهاية الشوط، صحة الذي نشك فيه. تخليت عن الشق الدفاعي، لكن سأعود وأقول إن الهدفين جاءا من أخطاء فردية وليست أخطاء تكتيكية. .

وقال عبد العال: نلعب أمام الأهلي. هناك نجاح أو عدم نجاح. ومثال على ذلك مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، لكن الأهلي لم يكن موفقا وكان بإمكانه الفوز، لكن لم يحدث.

وأضاف المدير الفني للجونة: مصطفى شوبير أنقذ العديد من كراتنا. سنحت لنا فرص لكننا لم نتمكن من استغلالها، واستطاع الأهلي استغلال الفرص التي أتيحت له وسجل أهدافه الثلاثة. الفريق الذي لديه أقل عدد من الأخطاء ينقذ الكرة، بينما الفريق الذي يرتكب أكبر عدد من الأخطاء يستلم الكرة.