عاجلً..تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي في مباراة الإسماعيلي وفاركو

السبت 04/مايو/2024 – 08:47 مساءً

كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيليةوأصيب الثنائي أحمد الشيخ ومحمد بيومي بشد في العضلة الخلفية.

تفاصيل إصابة ثنائي الإسماعيلي

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: أحمد الشيخ ومحمد بيومي سيخضعان للفحوصات الطبية خلال 48 ساعة للاطمئنان على حالتهما الصحية.

وشارك الثنائي في فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على نظيره فاركو، مساء اليوم، بنتيجة 2-0، لحساب الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري

ويستعد الفريق لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عمر الساعي ومحمد الدسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بطريقة مميزة، حيث حرص الفريقان على مفاجأة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، ويتمكن من مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء سجلها محمد الدسوقي في الدقيقة 76.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 22 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب.