عاجلً..عند التعاقد أخبروني أن الأهم الفوز بالمباريات وليس منح الدقائق للشباب

السبت 04/مايو/2024 – 08:37 مساءً

وتحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني ريال مدريد, وبعد الفوز على قادس والاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإسباني، يحتاج المرينجي إلى نقطة واحدة لتحقيق ذلك.

ريال مدريد يهزم قادش بثلاثة أهداف دون رد

وحقق ريال مدريد الفوز على قادس بثلاثة أهداف دون رد، عبر أقدام إبراهيم دياز، وبيلينجهام، وخوسيلو، ليرفع رصيده إلى 87 نقطة.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: قمت باستبدال أردا جولر لأنه كان متعبا، وقمت بإحضار لاعبين آخرين حتى نتمكن من الفوز بالمباراة.

وواصل تصريحاته: قالوا لي عندما وقعت العقد إن الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات، وليس فقط منح دقائق للاعبين الشباب.

وأضاف أنشيلوتي: كورتوا قطعة مهمة جدًا بالنسبة لنا. لدينا لونين الذي قدم موسمًا رائعًا. إذا كنا هنا فهذا بسبب لونين، لكن كورتوا عاد بشكل جيد للغاية. انه يبدو جيدا جدا.

وواصل تصريحاته: احتوينا فرحتنا لأن مباراة الأربعاء أصبحت متقاربة. علينا التحلي بالصبر والانتظار، ولا توجد نشوة في غرفة خلع الملابس. سيكون هناك وقت للاحتفال. لدينا 90 دقيقة متبقية لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي خلال تصريحاته: يوم الأربعاء سنذهب بكل الحماس الموجود في العالم لأننا نلعب على أرضنا ونعلم ما حدث هنا عدة مرات. سيكون معجبينا معنا وسنقدم أفضل نسخة لدينا.

وأضاف: لا يهمني حقًا إذا فزنا باللقب اليوم أو لاحقًا. لقد استحقينا ذلك. نحن نستحق هذا الدوري، وإذا كان علينا أن نحتفل فسنفعل ذلك يوم الأحد المقبل. سوف يفهم جماهيرنا.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته: أهم لحظة في الدوري كان هدف جود بيلينجهام في مرمى برشلونة.