عاجلً..علي معلول يرتدي شارة القيادة للمرة الأولى في مسيرته خلال مباراة الأهلي والجونة

السبت 04/مايو/2024 – 08:33 مساءً

لقد شهدت مباراة الاهلي والجونة ويقام حاليا على أرض ستاد القاهرة الدولي، يرتدي الدولي التونسي علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي لأول مرة في تاريخه.

علي معلول يرتدي شارة القيادة لأول مرة في مسيرته

جاء ذلك بعد ارتداء علي معلول شارة القيادة، بعد خروج كريم نيدفيد من المباراة ودخول أكرم توفيق، فيما سجل علي معلول هدفا سريعا لزميله محمود متولي بعد دقيقة واحدة من ارتداء الشارة التي ارتداها لأول مرة بعد 8 مواسم. مع العمالقة الحمر.

مباراة الاهلي والجونة

انطلقت مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشير نتيجة مباراة الأهلي والجونة حاليا إلى تقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما إمام عاشور ومحمود متولي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة انتصاراته بعد العودة إليه بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة إلى سعي الأحمر لتحقيق الفوز على الجونة. وذلك بعد تعادل الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجونة إلى تحقيق الفوز أمام العملاق الأحمر، من أجل التقدم في ترتيب الدوري الممتاز، حيث أن فوزه على الأهلي يعني تقدمه في الترتيب إلى المركز الخامس، مما يمنحه الفرصة للتقدم إلى المركز الخامس. أدخل المربع الذهبي.

ودخل الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة محتلاً المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 12 مباراة، بينما يحتل الفريق الساحلي المركز الثامن برصيد 28 نقطة جمعها من 19 مباراة.