عاجلً..الاتحاد السكندري يرفض عرضًا من كوكاكولا لرعاية الفريق

السبت 04/مايو/2024 – 06:39 مساءً

رفض نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عرضا من شركة كوكاكولا لرعاية فريق الكرة ووضع إعلانات على قميص الفريق خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد السكندري يرفض عرضا من كوكا كولا

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها داخل جريدة الاتحاد الإسكندرية أن قرار الرفض جاء بإجماع مجلس الإدارة لسببين أولهما قرار مقاطعة منتجات الشركة باعتبارها من الداعمين لها. للأحداث التي يتعرض لها الفلسطينيون، إضافة إلى المقابل المالي الضعيف الذي عرضته الشركة لرعاية الفريق.

وأوضحت المصادر، التي رفضت نشر أسمائها، أن قرار رفض عرض كوكا كولا كان نهائياً ولا رجعة فيه، ومع ضعف المقابل المالي المقدم مقابل وضع إعلانات الشركة على قميص الفريق، جاء القرار بالإجماع.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة

أسفرت نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة عن فوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليحصد زعيم الثغر 3 نقاط جديدة في مشواره بالدوري الممتاز.

وكان فريق الاتحاد السكندري أول من سجل في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 42، سجل منها اللاعب مابولولو الهدف الأول لزعيم الثغر في المباراة، وفي الدقيقة 63 قلص فريق بلدية المحلة الفارق. الفارق مستغلا النيران الصديقة بعد أن سجل هشام صلاح مدافع الاتحاد السكندري هدفا في مرماه بالخطأ ليعادل النتيجة. لفريق بلدية المحلة .

وفي الدقيقة 76 تمكن اللاعب عبد الغني محمد من إعادة الفريق السكندري إلى المقدمة بتسجيل الهدف الثاني لفريق زعيم الثغر.

وبفضل هذا الفوز رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 32 نقطة، ليرفع فريق الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول بطولة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، جمدت الهزيمة رصيد فريق بلدية المحلة عند 19 نقطة، ليبقى فريق المدرب أحمد عبد الرؤوف في المركز الـ14 في جدول بطولة الدوري الممتاز.