عاجلً..أرسنال يوجه دعوة للجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون بالبريميرليج

السبت 04/مايو/2024 – 06:36 مساءً

وجه النادي ارسنال دعوة لمدرب الجانرز السابق أرسين فينجر والجيل التاريخي الذي حقق لقب الدوري دون هزيمة عام 2004؛ من أجل حضور مباراة إيفرتون ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “ذا ستاندرد” البريطانية، فإن أرسنال سيكرم الفريق الذي فاز بالدوري دون هزيمة عام 2004، خلال مباراة إيفرتون الأخيرة هذا الموسم، بدعوة الفريق والجهاز الفني، بما في ذلك أرسين فينغر، لحضور المباراة على ملعب الإمارات.

أرسنال يدعو الجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يدعو الجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يصادف هذا الشهر مرور 20 عامًا على عدم هزيمة أرسنال طوال موسم 2003-2004، ويريد النادي تكريم المشاركين في هذا الإنجاز الرائع.

الجيل الذهبي لآرسنال، فريق الدوري الذي لم يهزم عام 2004

تمت دعوة اللاعبين والموظفين من الفريق الذي حقق هذا الإنجاز، بما في ذلك المدرب أرسين فينغر، إلى استاد الإمارات لحضور مباراة أرسنال النهائية للموسم ضد إيفرتون في 19 مايو، وسيكون هناك أيضًا حفل غداء للاحتفال بإنجازاتهم.

السباق على لقب الدوري الإنجليزي بين أرسنال ومانشستر سيتي

لا يزال آرسنال ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد يستمر السباق على اللقب حتى الجولة النهائية أمام إيفرتون، بل وربما يتم حسم اللقب رسميًا على ملعب الإمارات.

ويتصدر أرسنال حاليا الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي قبل ثلاث مباريات متبقية، لكن فريق بيب جوارديولا لديه مباراة مؤجلة، وسيلعب في السابعة والنصف مساء اليوم أمام ولفرهامبتون، حيث ينتظر أرتيتا ورفاقه المباراة. السيتي سيتعثر في مباراة اليوم من أجل أن يكون في القمة. بفارق نقطة إذا فاز السيتي في مباراته المؤجلة أمام توتنهام.