عاجلً..أرتيتا يحقق رقمًا تاريخيًا منذ دوري اللاهزيمة.. ويعلّق: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون

السبت 04/مايو/2024 – 06:06 مساءً

حقق أرتيتا المدير الفني لآرسنال… ميكيل ارتيتا, وحقق رقما قياسيا مع الجانرز بعد الفوز على بورنموث 3-0، في الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق أرتيتا 26 انتصارا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها الجانرز في الدوري عام 2004 دون هزيمة.

ويعتبر أرسنال بقيادة أرتيتا الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف، بواقع 51 هدفا خلال عام 2024، بينما هو الفريق الأقل استقبالا للأهداف، إذ استقبلت شباكه 8 أهداف هذا العام، أي حافظ على شباكه نظيفة في عام 2024. 10 مباريات.

تصريحات أرتيتا بعد الفوز على بورنموث

وقال أرتيتا في تصريحات إعلامية بعد المباراة: لم أتوقع ذلك على الإطلاق. أعتقد أننا بدأنا المباراة وربما كان هذا أفضل شوط أول لعبناه طوال الموسم. لقد كنا لا يصدقون، كل شيء، كان سلسًا، منظمين للغاية مع الكرة، عدوانيون حقًا بدون الكرة.

وتابع: كنا متقدمين 1-0، ومع جودة الخصوم الذين نواجههم، عليك أن تتحرك خلال تلك اللحظات. كنا نعرف ذلك. إذا سجلت هدفين أو ثلاثة أو أربعة أهداف في الشوط الأول، فستكون المباراة مختلفة. لم نفعل ذلك.

وأضاف أرتيتا: إذا لم تقم بذلك، فمن الأفضل أن تكون جيدًا في إدارة تلك اللحظات. خلال تلك المباراة، قمنا بحل بعض المواقف بالطريقة الصحيحة، وكنا فعالين للغاية أمام المرمى لتسجيل الأهداف، والحفاظ على نظافة شباكنا مرة أخرى.

وأتم تصريحاته: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون الليلة عندما يلعبون ضد مانشستر سيتي. بيجاماتي جيدة ومريحة.