عاجلً..نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو.. الدراويش يحقق فوزًا ثمينًا ويعود لطريق الانتصارات

السبت 04/مايو/2024 – 06:07 مساءً

انتهت المباراة للتو الاسماعيلية وفاركو، الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عمر الساعي ومحمد الدسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بطريقة مميزة، حيث حرص الفريقان على مفاجأة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، ويتمكن من مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء سجلها محمد الدسوقي في الدقيقة 76.

ترتيب الإسماعيلي وفاركو في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 22 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب.

وهذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها الإسماعيلي الفوز في الدوري الممتاز للمرة الأولى بعد 4 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز، حيث فاز للمرة الأخيرة قبل مباراة اليوم أمام سموحة في الجولة الـ17، ثم سقط أمام الأهلي وزيد وتعادل مع الاتحاد والمستقبل الحديث.