عاجلً..نتيجة مباراة أرسنال وبمورنموث في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يفوز بثلاثية ويبتعد عن السيتي

السبت 04/مايو/2024 – 04:33 م

انتهت المباراة أرسنال وبورنموثوالتي جمعت الفريقين في افتتاح الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

نتيجة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي الفوز على فريق بورنموث بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات ملعب الجانرز، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وافتتح ساكا أهداف مباراة أرسنال وبورنموث اليوم، في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء، فاز بها الفريق المضيف، بعد عرقلة كاي هافرتز لحارس مرمى بورنموث مارك تريفرز.

وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تووصلت تمريرة ديكلان رايس إلى تروسارد الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك، وأكمل رايس ثلاثية أرسنال أمام بورنموث في الدقيقة السابعة بعد تسعين من الوقت بدل الضائع.

آرسنال يفوز على بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وحقق ويعد كايو ساكا شخصية مميزة في الموسم الحالي، بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا لآرسنال في موسم واحد بجميع المسابقات منذ الغابوني أوباميانغ في موسم 2019-2020 الذي سجل 29 هدفا.

وبهذه النتيجة وصل أرسنال إلى النقطة 83، معززا موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، في صراع تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، أمام السماوي. مباراة هذا المساء ضد ولفرهامبتون في نفس الجولة.

وخاض أرسنال مباراة اليوم أمام بورنموث بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت – سالبيا – جابريل – تومياسو.

خط الوسط: أوديجارد – بارتي – رايس.

خط الهجوم: ساكا – هافرتز – تروسارد.

موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

وينتظر أرسنال مواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وستقام المباراة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل 12 مايو، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.