عاجلً..3 أهداف أمام حسام حسن مع منتخب مصر قبل معسكر يونيو

السبت 04/مايو/2024 – 04:23 م

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

3 أهداف في مرمى حسام حسن مع منتخب مصر قبل معسكر يونيو

ومن أهم أهداف منتخب مصر بقيادة حسام حسن المعسكر المقبل في يونيو، الأول هو تحقيق الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل التأهل بشكل شبه رسمي لكأس العالم 2026، خاصة وأن ويكون الفراعنة قد وصلوا إلى النقطة رقم 12 في المجموعة بعد فوزهم على جيبوتي. وسيراليون خلال الجولتين الأولى والثانية، إضافة إلى أن فوزها على بوركينا فاسو يعتبر فوزا على المنافس المباشر في مجموعة تصفيات المونديال.

يرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في الظهور بشكل جيد مع المنتخب، وتحقيق الفوز الأول في المباريات الرسمية للمنتخب، بعد ظهوره بشكل جيد خلال المعسكر الأخير في شهر مارس الماضي، بعد أن تمكن من تحقيق ذلك. الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد، ثم الخسارة أمام كرواتيا في نهائي البطولة. كأس العاصمة المصرية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

منتخب مصر

فيما الهدف الثالث ليقدم اللاعبون أداء جيد مع حسام حسن خلال المرحلة المقبلة سواء المحلي أو الاحترافي مع زيادة الانسجام خلال الفترة المقبلة في ظل استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة سواء كأس الأمم الأفريقية المقبلة. أو تصفيات كأس العالم.