عاجلً..ريال مدريد يُحدد أول الراحلين خلال الميركاتو الصيفي

السبت 04/مايو/2024 – 04:05 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل أوائل لاعبيه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، عندما ينتهي الموسم الجاري.

ريال مدريد يحدد أول المغادرين في الصيف

أكد فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الصيفية، أن رحيل قائد ريال مدريد ومدافعه ناتشو فيرنانديز أصبح مؤكداً، حيث أبلغ اللاعب ناتشو ريال مدريد قبل أيام برغبته في الرحيل، لذلك أصبح رحيله محسوماً. بنهاية الموسم، وهنا تنتهي مسيرة الكابتن الإسباني في قلعة سانتياغو. البرنابيو معقل الملكي .

جدير بالذكر أن ناتشو يلعب مع ريال مدريد منذ عام 2012، وخاض مع الفريق 357 مباراة تمكن من خلالها من تسجيل 16 هدفًا وصناعة 9 أهداف.

وفاز ناتشو بالعديد من الألقاب والبطولات مع ريال مدريد، أبرزها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ومثلها كأس العالم للأندية، و3 ألقاب للدوري الإسباني، و4 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي.

وأوضح رومانو أن اللاعب ناتشو ليس لديه رغبة في الاستمرار في أوروبا الموسم المقبل حتى لا يضطر لمواجهة ريال مدريد في المستقبل، رغم وجود اهتمام من فريق إنتر ميلان، مشيراً إلى أن صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت أن ناتشو محتمل للرحيل للدوري. الأمريكية، رغم العروض العديدة المقدمة من السعودية، إلا أن اللاعب لا يفكر في المال، بحسب وصفها.