عاجلً..تنظيم الأهلي الأفضل في تاريخ القارة

السبت 04/مايو/2024 – 11:11 صباحًا

تحدثت إيمان بليدي، لاعبة نادي شباب الناصرية بجاية الجزائري، عن مشاركتها في النسخة الحالية من بطولة أفريقيا للأندية، والتي تختتم منافساتها اليوم بمقر النادي الأهلي، وهي الأقرب للتتويج بالبطولة بين قطبي اللعبة في مصر وأفريقيا.

بليدي لاعب بجاية الجزائري: الأهلي أفضل فريق في بطولة إفريقيا للأندية

قالت إيمان بليدي، لاعبة فريق شباب بجاية الناصرية الجزائري، إن الفريق قدم أداء جيدا خلال مشاركته في النسخة الحالية من البطولة الإفريقية للأندية، التي تختتم منافساتها اليوم.

وأكدت أن الفريق يتكون من لاعبين شباب واستفادوا بشكل كبير من المشاركة في البطولة، واكتسبوا خبرة في التعرض للمنافسات القارية في ظل المستويات المتقدمة التي تتمتع بها المنتخبات الإفريقية المختلفة.

وأشارت إيمان إلى أن النسخة الحالية تعتبر الأقوى من الناحية الفنية، وظهر عدد من المواهب الجديدة، وقدمت المنتخبات مستويات رائعة تؤكد استحقاق القارة أن يكون لها ممثل في البطولات العالمية.

وأضافت أن الأهلي هو الفريق الأفضل في البطولة، والأقرب للفوز باللقب، خاصة أنه يضم محترفين ولاعبين مميزين يتمتعون بخبرة كبيرة في المسابقات القارية. كما شكرت مسؤولي النادي على حسن التنظيم وحسن الاستقبال والإدارة المثالية لكافة الأمور التنظيمية في المسابقة.

إستير دوسو: تنظيم الأهلي هو الأفضل في تاريخ القارة

من جانبها، قالت إستر دوسو، لاعبة فريق أسيك ميموزا الإيفواري للكرة الطائرة، إن فريقها استفاد من المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية للسيدات، التي استضافها النادي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت أن المنتخب الإيفواري كان يأمل في تحقيق نتائج أفضل ومكانة متقدمة في ترتيب البطولة، لكنه افتقد النجاح في بعض المباريات، وسيسعى للظهور بشكل أقوى في المنافسات المقبلة.

وأشاد دوسو بفريق الأهلي الذي يتمتع ببنية قوية هي الأفضل في القارة، ويمتلك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة في المسابقات الإفريقية. لقد استحق الوصول إلى المباراة النهائية، وأمامه فرص كبيرة للفوز باللقب.

وأعربت اللاعبة عن سعادتها بالمشاركة في النسخة الحالية من البطولة، كما وجهت الشكر لمسئولي النادي الأهلي على التنظيم المميز والاحترافي للبطولة والتي تعتبر الأفضل بين النسخ الماضية على الإطلاق.