عاجلً..موعد مباراة فاركو والإسماعيلي في الدوري الممتاز

السبت 04/مايو/2024 – 05:11 صباحًا

ويلتقي فريق الإسماعيلي مع فريق فاركو اليوم في مباراة تأتي ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز التي انطلقت منافساتها أمس.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو

ويستضيف فريق الإسماعيلي، في تمام الرابعة عصر اليوم، فريق فاركو على ملعب برج العرب، في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط.

ويدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم أمام فاركو برصيد 19 نقطة، ليحتل الفريق المركز الـ13 في جدول بطولة الدوري. وعلى مدار 20 مباراة خاضها فريق الدراويش في بطولة الدوري هذا الموسم، حقق الفريق 4 انتصارات و7 تعادلات مقابل 9 هزائم.

في المقابل، يحتل فاركو المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، حصدها الفريق خلال 18 مباراة، محققا 2 انتصارات و7 تعادلات، مقابل 9 هزائم.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق لمواجهة فاركو، المقرر لها اليوم السبت، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الإسماعيلي: أحمد عادل عبد المنعم – محمد فوزي – كمال السيد في حراسة المرمى، محمد عمار – حاتم سكر – حمدي النقاز – عبد الكريم مصطفى – محمد دسوقي – عصام صبحي – عماد حمدي – محمد بيومي – عبد الرحمن. الدح – عمر الساعي – محمد مخلوف – محمد حسن – محمد عبد السميع – عبد الرحمن مجدي – مروان حمدي – نادر فرج – باسم مرسي – أحمد الشيخ – حمادة صلاح – إيريك تراوري.