عاجلً..هل تحسم مباراة قادش لقب الدوري الإسباني لـ ريال مدريد؟

السبت 04/مايو/2024 – 03:58 صباحًا

يستعد ريال مدريد لتلعب مباراة اليوم السبت 4 مايو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، أمام قادش، الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بعد فوزه على ريال سوسيداد، في الجولة 33، وقبلها الكلاسيكو أمام برشلونة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره قادش في ملعبه، في محاولة من النادي الملكي لخطف 3 نقاط أقرب إلى لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، واستعادة اللقب الذي توج به برشلونة العام الماضي، لكن ويأتي البلوجرانا في المركز الثاني هذا الموسم – حتى الآن – برصيد 73 نقطة. بفارق 11 نقطة عن الميرينغي.

هل تحسم مباراة قادش لقب الدوري الإسباني لريال مدريد؟

وفي حال حقق ريال مدريد الفوز اليوم على حساب قادش، فإنه سيصل إلى نقطة 87 نقطة وسيتبقى له نقطة واحدة من أجل حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي، حيث أن الحد الأقصى لبرشلونة هو 88 نقطة في حال فوزه بجميع مبارياته. المباريات المتبقية، مما يعني أنه إذا تعثر البلوجرانا أمام جيرونا في الساعة 7:30 مساء اليوم، فإن ريال مدريد سيفوز باللقب قبل 4 جولات من النهاية.

وفي حال حقق برشلونة وريال مدريد الفوز في الجولة الرابعة والثلاثين، فمن المحتمل أن يتم حسم الدوري الإسباني في الجولة 35، عندما يلتقي النادي الملكي مع نظيره غرناطة على أرض الأخير، ويلعب برشلونة على ملعبه ضد ريال سوسيداد، وبعدها سيحتاج الميرينجي للفوز أو التعادل للتتويج باللقب رسميًا دون… النظر إلى نتيجة مباراة البلوجرانا.