عاجلً..باير ليفركوزن يقترب من تحقيق ثلاثية تاريخية

الجمعة 03/مايو/2024 – 03:24 ص

فاز فريق باير ليفركوزن بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، تغلبوا على نظيره روما الإيطالي بهدفين نظيفين، مساء أمس الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

يقترب باير ليفركوزن من تحقيق ثلاثية تاريخية: الدوري الألماني، كأس ألمانيا، والدوري الأوروبي، حيث فاز فريق تشابي ألونسو بلقب الدوري الألماني، ليبقى له لقبين في كأس ألمانيا والدوري الأوروبي.

الدوري الألماني

فاز باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني بعد أن انفرد بصدارة الترتيب، حيث لن يتمكن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني من اللحاق بتشكيلة تشابي ألونسو، حتى لو فاز العملاق البافاري بجميع مبارياته المقبلة.

الدوري الأوروبي

وضع باير ليفركوزن قدمه في المقدمة في نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على روما في مباراة الذهاب في إيطاليا، فيما أقيمت مباراة الإياب في ألمانيا.

تقام مباراة باير ليفركوزن وروما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باي أرينا.

نهائي كأس ألمانيا

ومن المقرر أن يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، يوم 25 مايو، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على الملعب الأولمبي برلين.