عاجلً..موعد مباراة الاتحاد وأبها والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

الجمعة 03/مايو/2024 – 02:21 صباحًا

الليلة المباراة المنتظرة بين… الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة السعودي نظيره نادي أبها، في مباراة منتظرة ضمن الجولة الثلاثين من بطولة روشان للدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي

يأتي موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة 3 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي روشان 2024. .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي، فسيتم نقل مباراة الاتحاد وأبها، في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري السعودي، عبر القنوات التالية:

  • قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي
  • قناة SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق الرياضي مدحت شلبي
  • قناة SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق الرياضي عيسى الزدجالي

ويسعى الاتحاد للفوز والحصول على النقاط الثلاث الثمينة، وستساعد هذه المباراة الفريق على تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي بشكل كبير، خاصة بعد خسائر الاتحاد المتكررة أمام الهلال خلال الموسم الحالي.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة لمواجهة أبها في الدوري السعودي 2024

يبحث الكثير من الجماهير السعودية الآن عن تشكيلة الاتحاد المنتظرة أمام أبها في الدوري السعودي 2024، حيث يدخل الاتحاد مباراة الليلة بحالة نفسية سيئة بعد الخسارة بنتيجة 2-1 في بطولة كأس الملك السعودي على يد الآل. -الهلال وفشله في التأهل للدور النهائي، وتأتي تشكيلة الاتحاد المنتظرة أمام أبها كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: حسن قادش، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فواز الصقور.
  • في خط الوسط: جواو فيليبي جوتا، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيمة، عبد الرزاق حمدالله.

يذكر أن الاتحاد خسر أمام فريق الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما خسر فريق أبها أيضاً أمام الأخدود بأربعة أهداف دون رد في الجولة ذاتها.

ترتيب الاتحاد وأبها في جدول الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، فيما يحتل منافسه أبها المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.