عاجلً..موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

الجمعة 03/مايو/2024 – 01:14 صباحًا

اليوم يجتمع فريق اتحاد الإسكندرية وبلدية المحلة في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري

ويأتي موعد مباراة اتحاد الإسكندرية وبلدية المحلة في الدوري اليوم الجمعة 3 مايو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين. من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة الحكم الأساسي وليد عبد الرازق، ويتعاون مع مصطفى حسن وعمرو جمعة مساعدين، وحمادة القلوي حكما رابعا، فيما يخوض محمود الدسوقي وعلاء صبري تقنية الفيديو كمساعدين له.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري والتي يبحث عنها عشاق الدوري المصري الممتاز. تقوم شبكة قنوات أون سبورت بنقل مباريات بطولة الدوري المصري.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قائمة نادي الاتحاد السكندري أمام بلدية المحلة في المباراة التي تجمعهم الليلة، وتضمنت القائمة الأسماء التالية: :

حراسة المرمى: مهدي سليمان – عمر صلاح.

خط الدفاع: سيف طاقة – هاني الطامي – هشام صلاح – محمود شبانة – شريف رضا – إسلام أبو سليمة – عمرو صالح.

خط الوسط: عمر الوحش – مصطفى إبراهيم – كريم الديب – مورو ساليفو – ناصر ناصر – عبد الغني محمد – أحمد عيد – بيكالي أوبامي.

خط الهجوم: بنيامين بواتينج – أحمد عادل ميسي – مابولولو.

ترتيب نادي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وفيما يتعلق بترتيب اتحاد الإسكندرية وبلدية المحلة في الدوري، يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 8، والخسارة في 4 مباريات.

في المقابل، يحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 وخسر 10 مباريات.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي كان قد قرر في وقت سابق تجميد مستحقات جميع لاعبي الفريق بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية. من بطولة الدوري.