عاجلً..معنديش مشكلة مع عبد الواحد السيد ولا الفيديو اللي نزل

الخميس 02/مايو/2024 – 09:49 مساءً

عبر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز, أعرب المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بعد فوز فريقه على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات خوسيه جوميز

وقال البرتغالي خوسيه جوميز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: مباراة صعبة مثل كل مباريات الدوري المصري. البنك الأهلي بدأ المباراة بطريقة مختلفة عما لعبها أمام الأهلي وبيراميدز مثلا، لكننا كنا مستعدين لهذا السيناريو والضغط.

وتابع البرتغالي: بعد الإصابات لم نكن نعرف هل سنبدأ بهذه الطريقة أم لا، لكننا اخترنا التشكيل المناسب للمباراة وكان اللاعبون أذكياء للحفاظ على نتيجة المباراة. محمد عاطف عارف هو المكان الذي سيلعب فيه وهو يعرف ماذا يفعل.

وتابع: لم تكن الرحلة من غانا مرهقة فحسب، بل كان للحرارة والرطوبة تأثير على أداء اللاعبين، رغم أن الإدارة قدمت كل شيء. لا أستطيع السيطرة على الإصابات، والتغييرات لم تجعلنا نغير طريقة لعبنا بشكل كامل، لكنها بشكل عام لم تجعلنا نقدم ما أردناه وتدربنا عليه.

وأضاف جوميز: قوة سامسون تكمن في أنه مهاجم يستطيع الاستلام تحت الضغط والتحرك بالحركة، وينجح في اللعب كلاعب بعمر 9 سنوات ونصف. إنه ليس مهاجمًا يمكنه اللعب في المساحات. اللاعبون يعملون بجد، لكنهم بذلوا قصارى جهدهم وحافظوا على النتيجة.

وأضاف: ناصر منسي ليس خارج حساباتي وكان على مقاعد البدلاء، ومحمد شحاتة لاعب مميز وعندما يشارك يكون مؤثرا. أعجبني أداء زياد كمال في المباراة الأخيرة وأنا سعيد بتواجد العديد من البدلاء.

واختتم: ليس لدي وسائل التواصل الاجتماعي ولا أملك الوقت الكافي للحديث عن هذه النقطة، ولا أحب التعليق على هذه الأمور كثيرا، وآخر الشائعات أن هناك أزمة مع عبد الواحد السيد. مدير الكرة، بسبب نشر فيديو المحاضرة، وأن مجلس الزمالك أكد له أن هذا الأمر يصب في مصلحة النادي. ليس لديه مشاكل.