عاجلً..شاهد حالًا.. بث مباشر مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم على القنوات الناقلة في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 02/مايو/2024 – 09:05 مساءً

يتطلع عشاق المسابقات الأوروبية إلى مشاهدة البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، في حال رغبتهم في تسجيل تردد القنوات الناقلة لها، إلى تأكيد تفاصيله بسرعة.

ووصل روما إلى هذا الدور الحاسم بقيادة نجمه السابق دي روسي بفوزه على مواطنه ميلان بمجموع مباراتين ذهابا وإيابا، فيما تغلب باير ليفركوزن على وست هام يونايتد، ليواصل الفريق الألماني تقديم عروضه القوية بعد الفوز. لقب الدوري. لهذا السبب يوجه مشجعو كرة القدم انتباههم الآن إلى بث مباشر لمباراة روما ضد باير ليفركوزن اليوم.

وترصد قناة القاهرة 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. ولذلك سننقل لكم فيما يلي القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى موعد مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي الدوري.

بث مباشر مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم على القنوات الناقلة

ستبث قناة بي إن سبورتس 1 القطرية بث مباشر مباراة روما وبايرن ليفركوزن اليوم في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024، حيث أنها القناة الناقلة للبطولات المختلفة التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، للجماهير المشتركة إلى خدماتها المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فيما تبث هذه اللقاءات على شبكتها المفتوحة للجماهير القطرية؛ ولذلك يجب عليكم تحميل التردد التالي لقناة بي إن سبورتس 1 من أجل متابعة البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم.

تردد قناة بين سبورت 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

موعد مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

موعد مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024 من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، فلسطين، السعودية. العربية والأردن والكويت، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وفيما يتعلق بتاريخ المواجهات بين الفريقين، فإن البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم هو المواجهة السابعة بينهما في التاريخ، حيث التقيا في 6 مباريات سابقة، وفاز روما في مباراتين، وفاز باير ليفركوزن مرة واحدة فيما تواجد التعادل في 3 مباريات. منها.

القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم