أطلسيً..راهن على المعركة على المركز الثاني في الدوري الإسباني !

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet الجولة 34 من الدوري الأسباني، حيث سيواجه جيرونا برشلونة في مونتيليفي في 4 مايو.

رحلة برشلونة الصعبة

قرر برشلونة وتشافي المضي قدمًا نحو تحقيق انتصارات جديدة معًا، لكن البطولة لم تنته بعد – يحتاج البلوجرانا إلى التقدم على جيرونا في الترتيب.

الفوز على أرض الملعب في الدوري الإسباني يضمن عمليًا المركز الثاني لفريق تشافي، لكن هذا الموسم لم يتمكن ريال مدريد سوى من التغلب على مونتيليفي.

وتزداد مهمة برشلونة صعوبة بسبب إصابة أخرى لفرينكي دي يونج، لكن فيرمين لوبيز أثبت بأهدافه أمام أتلتيكو وريال وفالنسيا أنه جاهز ليصبح اللاعب المهم الجديد في خط الوسط.

طموحات سندريلا الكاتالونية

ولم يتمكن جيرونا من التغلب على ريال مدريد في الصراع على اللقب لكنه لا يزال يأمل في أن يصبح أفضل فريق في كتالونيا هذا الموسم.

لم يكن مكان برشلونة في صدارة التصنيف موضع شك لفترة طويلة جدًا، لكن فريق ميشيل يكتب أفضل صفحة في تاريخه وقد لا يقتصر على تذكرة دوري أبطال أوروبا. في الجولة الأولى، حقق الفريق الأبيض والريدز فوزاً عريضاً بنتيجة 4-2 وسيحاولون تكرار هذا النجاح.

ماذا تتوقع؟

كلا الفريقين يلعبان كرة قدم رائعة، وأرتيم دوفبيك وروبرت ليفاندوفسكي في حالة ممتازة. وسجل الأوكراني 5 أهداف في آخر 4 مباريات بالدوري، كما سجل البولندي ثلاثية في مرمى فالنسيا. كلا المهاجمين يتنافسان على لقب هداف الدوري الإسباني وسيحاولان أن يصبحا البطلين الرئيسيين في عرض التهديف.

توقع المباراة النارية واربح مع 1xBet هنا!