عاجلً..أول تعليق من مدرب أبوقير للأسمدة عن ديربي مدينة الإسكندرية أمام الاتحاد

الخميس 02/مايو/2024 – 06:20 مساءً

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبو قير للأسمدة، عن مواجهة الاتحاد السكندري، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بديربي الإسكندرية.

أول تعليق من مدرب أبو قير للأسمدة حول ديربي الإسكندرية أمام الاتحاد

وقال محمد عطية المدير الفني لفريق أبو قير للأسمدة في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: مباراة الاتحاد والإسكندري ستكون صعبة للغاية للغاية لأنه فريق كبير، ومدير فني كبير الكابتن طارق العطية. عشري، وخبرته الكبيرة في مباريات الكأس، خاصة أنه يملك تاريخاً مع فريق حرس الحدود وفاز بالكأس أمام…الأهلي.

وأضاف المدير الفني لفريق أبو قير للأسمدة: سنستعد للمباراة بشكل خاص بعد إعلان موعد المباراة من قبل لجنة المسابقات، وأرى أنها فرصة جيدة للاعبين للإعلان عن أنفسهم بشكل كبير. مباراة مع فريق كبير مثل الاتحاد.

واختتم تصريحاته قائلا: أتوقع حضورا جماهيريا كبيرا خاصة أن الناديين السكندريين إن شاء الله ستكون مباراة كبيرة. أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، ونحقق إحدى مفاجآت الكأس ونتأهل إلى دور الـ16 إن شاء الله، وهذا حلم خاص بالنسبة لي شخصياً أن نذهب مع فريق أبو. القير إلى أبعد مكان في البطولة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة زعيم الثغر مع نادي أبو قير للأسمدة، ضمن مباريات دور الـ32، وسيتم تحديد موعد وتوقيت المباراة لاحقًا.