عاجلً..تقدمنا بطلب للاتحاد لنقل مباراتنا مع ديروط.. وسنوافق على الملعب المحدد بشرط واحد

الخميس 02/مايو/2024 – 06:09 م

كشف مصدر داخل نادي الترسانة، أن النادي تقدم بمذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، يطلب فيها نقل مباراة الفريق الفاصلة أمام نادي ديروط، المؤهلة لدور الصعود المؤهل للدوري الممتاز.

مصدر في الترسانة: تقدمنا ​​بطلب للاتحاد لنقل مباراتنا مع ديروط

وقال مصدر بنادي الترسانة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: طلبنا نقل مباراتنا أمام ديروط من ملعب الجونة إلى أي ملعب آخر قريب من الفريقين. كما أن فريق ديروط يتدرب في أحد الملاعب بالقاهرة ويقيم مبارياته على ستاد بني سويف، لذلك من المفترض… على الأقل المباراة ستكون في الإسكندرية، حتى نتمكن من الذهاب إليها، دون تكبد تكاليف كبيرة لكلا الفريقين. ولو لعبنا المباراة في الغردقة فإن تكاليف السفر قد تصل إلى 500 ألف ستتحملها خزينة النادي.

وأضاف المصدر: بالإضافة إلى طلبنا في الرسالة بنقل المباراة، تم إبلاغنا أنه في حالة إصرارنا على إقامة المباراة على ملعب خالد بشارة، يجب على اتحاد الكرة أن يتحمل تكاليف سفر الفريق وإقامته خلال مشاركتنا في البطولة. المباراة، وفي هذه الحالة سنوافق بشكل مباشر على لعب المباراة، خاصة أن اتحاد الكرة لم يرسل لنا مكافأة الصعود إلى دوري المحترفين، ولم يساعدنا في أي مطالب مشروعة لأي فريق.

واختتم: نريد أن نعرف ما هو هدف لعب مباراتنا أمام ديروط على ملعب الجونة، بينما ستلعب الفرق الأخرى على ملعب بتروسبورت، ومن العدل أن تكون المباريات الفاصلة الثلاث على ملعب واحد، كما أن كرة القدم الاتحاد محدد مع المنتخبات الإقليمية، خاصة أن الاتحاد منذ بداية الموسم لم يتخذ قراراً بتحديد ملعب المباريات الفاصلة حسب منطقة المجموعة التي يشارك فيها الفريقان الصاعدان في المباراة الفاصلة.

ملعب مباراة ديروط والترسانة

وفي وقت سابق، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الترسانة وديروط على ملعب خالد بشارة يوم 13 مايو، وإقامة مباراة كهرباء الاسماعيلية ومنتخب السويس والمنصورة وسبورتنج يوم 11 مايو على ملعب بتروسبورت. و12 من هذا الشهر.