عاجلً..جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

الخميس 02/مايو/2024 – 05:54 م

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويلتقي الزمالك والبنك الوطني في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة، في مباراة تأتي ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عوض.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي.
  • خط الهجوم: ناصر ماهر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من معاذ علاء الدين، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، ومهاب ياسر، ومحمد عاطف، وشمشون أكينولا، وناصر منسي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة، فاز في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات.

ويحتل فريق البنك الوطني المركز الـ15 برصيد 18 نقطة حصدها الفريق خلال 19 جولة، بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة.

ويسعى فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، إلى مواصلة انتصاراته، حيث يدخل مباراة الليلة بمعنويات عالية للغاية بعد حسم تأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالإطاحة بمنافسه فريق الأحلام الغاني. وسبق ذلك فوزه على الأهلي في صدارة الدوري، وكان هذا آخر ظهور له. في الدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك ظهر بشكل مختلف خلال آخر 6 مباريات، ولم يخسر في أي منها، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، سجل فيهما 11 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف.